علاج الهالات السوداء

الهالات السوداء هي مشكلة تواجه أغلب الناس و تظهر تحت العين و تعطي مظهر غير صحي للبشرة و تجعلها تبدو أكبر سناً أو تعباً و يتم علاج الهالات السوادء عن طريق​

• علاج الهالات السوداء بأستخدام الليزر

• حقن البلاما الغنية بالصفائح الدموية

معالجة التعرق

زيادة إفراز العرق في كل من الكفين والوجه وتحت الإبطين والقدمين، وهذا النوع من التعرق الزائد لا يرجع إلى أسباب مرضية، بل يحدث نتيجة ارتفاع درجة حرارة الجسم بسبب حرارة الجو أو المجهود البدني أو الهرمونات أو الانفعال العاطفي، أو التوتر. وعلاجها عن طريق إبر تحتوى مادة البوتكس وتستخدم لعلاج التعرق الزائد ، وهي لا تمنع التعرق تمامًا، بل تقلل نسبة إفرازه، حتى لا يسبب الإزعاج للشخص الذي يعاني منه.

علاج الشيخوخة وأبر النضارة

علاج حب الشباب وندباته

حب الشباب هو بثور تنتج عن انسداد مسام البشرة بسبب تراكم خلايا الجلد الميتة، وزيادة الزيوت الناتجة عن ازدياد عدد الغدد الدهنية في البشرة، ومن أهم الأسباب التي تُساهم في ظهور حب الشباب هي: أسباب وراثية، وعدم تناول الغذاء الصحي المتوازن، وحدوث خلل في الهرمونات،

• الليزر: الليزر هو إحدى الطرق المستخدمة لعلاج حب الشباب

• التقشير الكيميائي: وهذه الطريقة تستخدم فيها المحاليل الكميائية مثل حمض الساليسيليك، أو حمض الجليكوليك، لكن لا بدّ من تكرار هذا العلاج أكثر من مرّة إزالة البثور والرؤوس السوداء: حيث يُزيل الأطباء الرؤوس السوداء، والبيضاء باستخدام أدوات طبية خاصة.

• حقن يرويد: إذ يُعتبر علاجاً قوياً للذين يعانون من حب الشباب، ولا يستجيبون للعلاجات الأخرى، وآلية هذه الطريقة من خلال حقن السيترويد مباشرة في الخلايا

هيدرافيشل لتنعيم وترطيب البشره

الهيدرا فيشل هو أحدث الأجهزة والتقنيات في مجال علاج البشرة خلال 45 دقيقة، و يمنحك بشرة نظيفة وناعمة، وهو عبارة عن تقنية غير جراحية تجمع بين فوائد التقشير الكيميائي والتقشير الكريستالي وتقشير البشرة الذاتي بدون ألم، مع استخدام تركيبة خاصة من مضادات الأكسدة وحمض الهيالورونيك والببتيدات. -يحسن مظهر بشرة الوجه -يقوم بتجديد خلايا الجلد عن تقشير البشرة وتطهير ثم ترطيبها. -يزيل الرؤوس السوداء