التخلص من الشعر الزائد

يعد ازالة الشعر بالليزر للنساء بمثابة حل مثالي فعّال وبديل للعديد من الطرق التقليدية والمستخدمة على مدار سنوات. فيمنحهن أفضل النتائج الدائمة من مناطق الجسم المختلفة بلا رجعة.

يبدو الشعر الزائد في الأماكن الغير مرغوب فيها في الجسد غالبًا غامق اللون وملحوظ، ويكون انتشاره مثل أماكن انتشار شعر الذكور، حيث يمكن أن يظهر في الذقن، أو الصدر، أو البطن، أو الظهر، أوالفخذين. ويرجع ذلك إلى واحد أو أكثر من سبب سبب وراثي سبب هيرموني خلل في المبايض الادويه ووجود ارتباط بين ذلك العلاج و نمو الشعر لذلك

أصبح إزالة الشعر بالليزر من أهم الخيارات المتاحة للتخلص من تلك المشكلة المزعجة. تتم العملية باستخدام أشعة الليزر، حيث يتم اختيار كلًا من الطول الموجي للأشعة، ومدة الأشعة التي يتم توجيهها بشكل مباشر إلى بصيلات الشعر فقط، حتى تعطلها عن عملها في إنتاج الشعر دون التأثير على الانسجة المحيطة. عملية آمنة جدًا، لأنها تقوم بإزالة جذور الشعر بلا تأثير سلبي على الجلد نفسه، حيث إن الأشعة تتسلط على بصيلات الشعر فحسب. يعتمد عدد الجلسات اللازمة على المنطقة التي يتم علاجها، ونوعية الشعر، ولون ونوعية البشرة ،وغزارة الشعر، ولكن في المجمل يحتاج غالبية المرضى إلى اجراء ٦-٨ جلسات كمتوسط لعدد الجلسات، بحيث تكون الفترة بين كل جلسة والأخرى ٣-٤أسابيع. لذلك تعد وسيلة إزالة الشعر الأسرع على الإطلاق لاعتمادها على نبضات الليزر، كل نبضة تزيل عدد كبير من الشعيرات في جزء من الثانية تتم فيها إزالة الشعر بدون الم.

 

علاج الدوالي بالليزر

علاج الدوالي بالليزر هو أحدى الطرق الممتازة في علاج الدوالي حيث أن الأجراء يكون سهل و بسيط مميزاته

  • لا نحتاج لتخدير كلي

  • زمن العملية قصير جداً

  • نتيجة مضمونة

  • سرعة في الشفاء

النتائج قد تختلف من شخص لأخر.

 

علاج حب الشباب و ندباته بالليزر

علاج حب الشباب بالليزر هو أحد الأساليب الفعالة في علاج حب الشباب, يقوم الطبيب بمسح الوجه بمخدر ثم يحدد شدة الليزر على حسب عمق الطلوب وصوله إليها, أستخدام الليزر في علاج حب الشباب يعمل أيضاً في تنعيم البشرة تقليل صبغة الميلانين, و التي هي سبب ظهور البقع

عند التصرف الخاطئ مع حب الشباب يظهر ندبات و حفر مكان حب الشباب و تشوه الوجه و مما يسبب الأحراج لصاحبها و إنعدام ثقته بنفسه

الليزر يعالج هذه المشكلة بنسبة كبيرة جداً و في وقت قليل مقارناً بالطرق الأخرى.

النتائج قد تختلف من شخص لأخر.

 

توريد الشفايف بالليزر

توريد الشفايف بالليزر هي وسيلة طبية حديثة تعمل على توريد ( تفتيح) و تكبير الشفايف, تعمل توريد الشفايف على علاج مشكلة أسمرار الشفايف السمراء بسبب تعرضها لبعض العوامل البيئية جيث تقوم على إعادة اللون الوردي للشفايف.

 الشفايف الوردية هي رمز للأنوثة و تجعل وجه الأنثى يشع جمالاً كما أن توريد الشفايف أيضاً يقلل التجالعيد في الشفايف و علاج التشققات و الخطوط الرفيعة المتواجدة عليها كما أنها تعيد صقله و تقشير الشفايف

و تعطي الشفايف ملمس ناعم.

النتائج قد تختلف من شخص لأخر.

 

شد الوجة و البشرة و التخلص من السيلوليت

يعد شد الوجه بالليزر واحداً من الإجراءات الفعالة لإزالة تجاعيد الوجه والبشرة للحصول على مظهر أكثر إشراقا، حيث أنه قادر على منحك مظهر أصغر سناً.

ومع تقدم السن تبدأ البشرة بفقدان جزء من جمالها نتيجة تؤثرها على الكولاجين الذي تنتجه البشرة بصورة طبيعية، كذلك تؤثر على الألياف المرنة الموجودة بالبشرة فتبدأ البشرة بفقدان مرونتها، فتبدأ التجاعيد بالظهور، والتي تظهر نتيجة لعدد من الأسباب: -

  • التقدم بالسن، فمع كل سنة تمر تبدأ البشرة بفقدان مرونتها تدريجيا. -التعرض للأشعة الفوق بنفسجية. يعد شد الوجه بالليزر بديلاً للعمليات الجراحية، حيث تظهر نتائجه سريعا، حيث يتم استخدام مصدر لشعاع الليزر ليقوم بشد البشرة، عن طريق تسخين الكولاجين الموجود أسفل سطح البشرة.

  • كما أن شد الوجه بالليزر يساعد على زيادة معدلات الكولاجين بالوجه، ويحفز على امتصاص الكولاجين من المناطق الأخرى،لذلك تبدأ بملاحظة الفرق في نعومة البشرة وإشراقها بعد اجراء الجلسة، و يعتبر مناسب وفعال لجميع أنواع البشرة.

يتم العمل على المنطقة المراد علاجها ل٣-٤ جلسات من أجل الحصول على نتائج مثالية. يلاحظ التغير الملحوظ في بشرة الوجه بعدها مباشرة، ولكن ربما يستغرق الأمر بضعة أسابيع من أجل الحصول على النتائج المثلى بعد كل جلسة، حيث يقوم شد الوجه بتحفيز الكولاجين وزيادة معدلات إنتاجه داخل البشرة.

السيلوليت كلمة بحدِّ ذاتها تُثير قلق الكثير من النساء سواء كانت نحيفة أو تعاني من الوزن الزائد.

  • هي عبارة عن تكتّل الدهون التي تظهر في مناطق معيّنة في الجسم خصوصاً عند الأرداف والفخذين، ما قد يشوّه جمال بشرتها.

  • يعمل الليزر بفضل حرارته على تنشيط الغدد الليمفاوية، تعزيز الدورة الدموية ما يحسّن من إنتاج الكولاجين وذلك من خلال كسر الطبقات الدهنية وتفتيتها، مما يزيد من مرونة البشرة وجعلها أكثر نعومة و الحدّ من احتباس السوائل في الجسم.

  • مدّة الجلسة يستغرق 30 إلى 45 دقيقة، ويجب القيام به مرّتين في الأسبوع لمدّة 4 إلى 8 أسابيع، ومن ثمّ معاودة الجلسة مرّة في الشهر. بعد الجلسة 4 أو 6 ستلاحظين أن مظهر السيلوليت قد تلاشى مع التخفيف من آلام العضلات والتشنّجات و تحسين الدورة الدموية في الجسم.

النتائج قد تختلف من شخص لأخر.

 

تقنية الفراكشينال لتجديد البشرة

الفراكشنال ليزر واحدٌ من أهم أنواع الليزر وأكثرها تطورًا وحداثة ويعتمد في عمله وتقنيته والتي تقوم على وجود عدة طبقاتٍ مختلفةٍ من الجلد كل طبقةٍ تتكون من مجموعةٍ محددةٍ ومميزةٍ من الخلايا تؤدي معًا وظيفة الجلد.

تنتج الخلايا الموجودة في الجلد الكولاجين والعديد من المكونات الأخرى الهامة واللازمة لتكوينه وإعطائه المرونة والقوة وإكسابه النضارة والصحة.

يمكن استخدام الفراكشنال ليزر في كل مناطق الجسم بلا استثناء وتعطي نتائج رائعةً في تقشير الجلد. يستخدم في:

  • -علاج الندوب الناتجة عن حب الشباب بعد علاجه والتي لا تختفي إلا به أو حتى الندوب الناتجة عن أي إصابةٍ سابقة أو بسبب عمليةٍ جراحية.

  • -علاج تجاعيد الوجه والرقبة التي تظهر مع التقدم في السن والتجاعيد الصغيرة التي توجد حول العينين والشفتين.

  • -علاج تهدل الجفون وتجاعيدها . -علاج التصبغ وتغير لون الجلد والبقع الداكنة. -علاج حروق الشمس على الوجه. يمتاز الفراكشنال ليزر للوجه بقصر فترة النقاهة، يحتاج ثلاث لست جلسات حتى تصل للنتيجة المثلي.

النتائج قد تختلف من شخص لأخر.