تجميل الثدي

عملية نحت الجسم هي عملية تتبع فقدان كبير للوزن لإزالة ترهلات الجلد والدهون، مع تحسين شكل الأنسجة الداخلية، والنتيجة مظهر أفضل مع شكل أكثر سلاسة، ففقدان أي وزن بشكل حاد يتسبب في جعل الجلد والأنسجة غالبا ما تفتقر إلى المرونة لتتوافق مع انخفاض حجم الجسم.

لتصحيح ترهل البطن والأرداف والفخذين الخارجية. لتصحيح ترهل الثدي ورفعه عكس اتجاهه للأرض، حيث يحدث ترهل الثدي بشكل أكبر مع الرضاعة أو بسبب زيادة الوزن.

لرفع ترهلات الذراعين، فبعد فقدان الكثير من الوزن منهما يصبح الجلد مترهل بشكل كبير مع احتمالية تراكم الدهون بشكل غير متساوِ.

لتصحيح الترهلات الداخلية والخارجية في الفخذ، بعد فقدان الوزن منهما.

هي عملية غير جراحية، عملية اليوم الواحد وبالتالي يكون من السهل العودة إلى الأنشطة العادية، وفي كثير من الأحيان يعود الكثير من الأشخاص إلى العمل بعد الانتهاء من العلاج.

 

شد البطن ونحت القوام

الثدي من أهم أجزاء جسد المرأة وأكثرها حساسية للمتغيرات، وعلى مدار مراحل عمرها تطرأ عليه العديد من الاختلافات والتطورات في حدوث أضرار أو تغيرات غير مرغوب فيها في الثدي، وهنا تكون عمليات تجميل الثدي لأغراض علاجية، وهناك غرض آخر لـ عمليات تجميل الثدي وهو الأغراض الشكلية أو الجمالية بدون وجود مشكلة صحية. إجراء العملية وعادة ما تقضين باقى اليوم تحت الملاحظة لتجنب أى مضاعفات، سوف تخضعين لتخدير كلى أثناء العملية التى تستغرق حوالى ساعة أو ساعتين، ولكن لا يكون هناك أى إحساس بالألم.